رجل وامرأة وبينهما القدر للكاتب الصحفى احمد شعلان

قصص واقعية انتهت قبل ان تبدء
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أسف حبيبتى كلمات احمد شعلان
الجمعة يناير 01 2010, 15:04 من طرف احمد شعلان

» احبك ولا احبك
الجمعة يناير 01 2010, 14:56 من طرف احمد شعلان

» قصة حب نهاية عام وبداية عام
الجمعة يناير 01 2010, 14:37 من طرف احمد شعلان

» ماتت في حضن حبيبها
الثلاثاء نوفمبر 03 2009, 03:26 من طرف احمد شعلان

» امرأة تفقد جنينها بسبب موضوع في منتدى
الثلاثاء نوفمبر 03 2009, 03:21 من طرف احمد شعلان

» فتاة تصاب بالإيدز عن طريق الشات
الثلاثاء نوفمبر 03 2009, 03:14 من طرف احمد شعلان

» حتى الدموع لها نواع
الخميس أكتوبر 29 2009, 16:08 من طرف احمد شعلان

» يابنات ديروا بالكم علا حالكم
الخميس أكتوبر 29 2009, 16:05 من طرف احمد شعلان

» تلميذة اسكتت معلمتها الامريكية
الخميس أكتوبر 29 2009, 16:03 من طرف احمد شعلان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 ان احبك واكرهك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شعلان

avatar

المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

مُساهمةموضوع: ان احبك واكرهك   الجمعة يوليو 31 2009, 10:18

انا مابدي اطول بالكلام كل القصه اني كنت حب واحد وكان يحبني وكنت اول مره بحب كان عمري 12 سنه بعرف كنت صغيره بس كنت اعرفو من زمان كتير واول شي كنا مجرد رفقه وبعدين حبينا بعض من دون مانحس كان حبنا طفولي كان بيكبرني بتسع شهور بس عشت احلا ايامي معو واحلا طفولتي وبدياه مراهقتي ....
كان حبنا مو متل اي حب بحياتي ماقلتلو بحبك او هو قلي كان عيونا هي لتحكي الحب لما ازعل يراضيني ولما هو يزعل اراضيه كنا مانفترق والكل ملاحظ علينا وعلة تعلقتنا بعض ...
كنت عرفو ع كل رفقاتي وهو كان يعرفني وبيوم من لايام عرفتو ع رفيقتي كنت حبها كتير وكنا كتير رفقه وحبيت اني عرفو عليها وتعرفو اخدو ايميلات بعض وطبعا انا ما كان عندي مانع لاني واثقه فيه وبعرف انو بحبني الي بس .
بس للاسف ثقتي ماكانت بمكانها وحبها لرفيقتي وهي حبتو حتى انو كان يطنشني بوجودها وما كان يهتم اذا كنت عندن بالبيت كان 24 ساعه معها ع الايميل
وكنت اسالو انت بتحبها بس طبعا كانت اجابتو لا ولما كنت اسالها كمان كانت تجاوب لا كنت عم بحترق من جوا كان قلبي مكسور اول مره بحس هل احساس.
المهم البنت صارت سمعتها زفت وكانت تحب مليون واحد انا ما كنت بعرف ولماا عرف الكل انها مش منيحه صارو يحكو عليه انو بحب بنت صايعه ومو همها غير الشباب فتركها وحاول يرجعلي كتير وانا كنت ارفض مع انو كنت موت من جوا لانو حبيبي بيرجعلي لانو عرف انها مو منيحه اي حب هاد انا مو تسلاي عندو متى مابدو بحبني ..
علاقتنا ورفقتنا ببعض قلت كتير وهلاء عمري 16 وبشوفو بلاشبوع مرتين بس من زمان ما تلاقت عيني بعينو هو لهلأ بحبني وانا كمان بحبو بس مابعرف ما فيي ارجعلو
وكل اهلي بقلولي انو شب منيح وماعليه اي تعليق واذا بتفكريه فيه مابنمنعك بس شي ضمن الاصول بس محد كان يعرف اني ميته من جوا ومافي ارجع حبو لانو عذبني
في كتير شباب طلبو مني علاقه وارتبط معهم وكلن محترمين بس انا كنت قول بلا حب وبلا بياخات الواحد مالازم يفكر بهيك اشياء لبعد لعشرين
كنت قول هل كلام بدون قناعه
بصراحه هو هلاء مابيبين انو بحبني عادي كتير بس بضل يسال اختو هي بتحبني بتفكر فيي واختو كانت تقلو لا لما عرفت انك مابتستاهلها تركتك وبحياتها مابتفكر اها ترجعك
مع العلم اني بموت اذا شفتو بحب غيري وهو بيضايق اذا شافني عم حاكي غيرو بس مابنظهر هل شي لبعض ابدا ولي بشوفنا بقول هو في ميه معركه بينن وبيكرهواا بعض بس انا مابعرف اذا كنت عنجد بحبو ولا لاء

وانا هلاء بحب غيرو بس مو مقتنعه فيه كتير مع انو كتير بحبني


مين عندو حل ساعدوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adabtaleba.ibda3.org
 
ان احبك واكرهك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رجل وامرأة وبينهما القدر للكاتب الصحفى احمد شعلان :: الفئة الأولى :: عذاب الحب للاحباب-
انتقل الى: